الفريق السنغالي يخوض حربا نفسية على لاعبي النهضة البركانية

الفريق السنغالي يخوض حربا نفسية على لاعبي النهضة البركانية

النهضة البركانية

A- A+
  • قامت إدارة نادي جراف دي دكار السنغالي، من منع فريق النهضة البركانية، من إجراء مرانه صباح اليوم السبت، كما كان مقرر بملعب “ليبود سيدار سانغور” بالعاصمة داكار، تأهبا للمواجهة المرتقبة بين الفريق المغربي و السنغالي، برسم ذهاب دور الـ 16 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وتفاجأت العناصر البركانية بتواجد لاعبي فريق جراف السنغالي على أرضية الميدان، ورفضهم الخروج، الأمر الذي دفع بإداريي النهضة البركانية للاحتجاج على إدارة الملعب و النادي، إلا أن لا أحد تدخل لحل هذا الإشكال.

  • وكانت الجامعة السنغالية قد أخبرت الفريق البركاني بموعد إجرائه لتداريبه على أرضية ملعب “ليبولد سيدار سينغور”، المتواجد وسط العاصمة السنغالية دكار، والتي حددته في الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت، إلا أن فريق جراف لم يحترم المواعيد وحل بالملعب قبل الفريق البركاني، من أجل خوض التداريب وسط ذهول الفريق المغربي.

    وتعرضت بعثة فريق النهضة البركانية المتواجدة بالسنغال، لمجموعة من الصعوبات والمضايقات من طرف جماهير نادي جراف دي دكار السنغالي، الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية بأي طريقة ممكنة، من أجل انتزاع ورقة المرور إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طلبة الطب يقاطعون امتحانات الدورة الاستدراكية ويتجهون إلى تدويل قضيتهم