الوداد يقسو على بطل الكوت ديفوار بخماسية ويعلن جاهزيته للمنافسة على لقب العصبة

الوداد يقسو على بطل الكوت ديفوار بخماسية ويعلن جاهزيته للمنافسة على لقب العصبة

الوداد الرياضي - مولودية وجدة

A- A+
  • قدم نادي الوداد الرياضي، أقوى العروض على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عندما واجه أسيك ميموزا الإيفواري، في مباراة انتهت قبل قليل من يومه الجمعة، بنتيجة ساحقة لصالح الفريق المغربي بواقع 5-2، برسم أولى مباريات دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

    وظهرت العناصر الودادية متألقة خلال الدقائق التسعين للمباراة، وبرز اسم اسماعيل الحداد، كنجم الشوط الأول بعدما بادر لافتتاح حصة التسجيل للفريق الأحمر، في الدقيقة 17 من الشوط الأول، الحداد لم يكتف بتسجيل الهدف بل صنع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل قبل أن يحقق الخصم الإيفواري هدف التعادل عن طريق اللاعب كوليبالي في آخر دقيقة من الشوط الأول.

  • أما في الشوط الثاني، انهارت قوى لاعبي الفريق الإيفواري، وتألق الفريق الودادي، وضرب شباك حارس أسيك ميموزا لأربع مرات خلال الشوط الثاني، عبر كل من باباتوندي و المترجي و الكرتي، بالإضافة إلى بديع أووك في الدقائق،48،56،69،80 على التوالي، وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، تمكنت العناصر الإيفوارية من توقيع ثاني الأهداف في مرمى رضى تكناوتي، ليخرج الفريق المغربي فائزا في أولى لقاءت الوداد الإفريقية .

    وعرف لقاء اليوم مشاركة اسماعيل الحداد، الذي تأكد بقاءه ضمن قائمة الفريق الأحمر، خلال الموسم الكروي الحالي، وسجلت هذه المباراة أيضا تسجيل بديع أووك لأول أهدافه الإفريقية والتي قد تكون بدايته الحقيقية مع فريق الوداد الرياضي.

    يذكر أن المباراة الأخرى في مجموعة الوداد الرياضي، والتي جمعت عصر اليوم الجمعة، لوبي ستارز النيجيري ضذ ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي، عرفت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن الفريق النيجيري من تحقيق الانتصار الأول له في المسابقة الأغلى إفريقيا على أحد المتوجين باللقب خلال السنوات الماضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي