الناصيري يجتمع في هذه الأثناء مع لاعبين يمارسان بقسم الهواة من أجل التوقيع لهما

الناصيري يجتمع في هذه الأثناء مع لاعبين يمارسان بقسم الهواة من أجل التوقيع لهما

سعيد الناصيري

A- A+
  • أكد عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أنه عرض لاعبيه المهاجم أسامة المليوي، والحارس يوسف مطيع، على المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري، من أجل التوقيع لهما خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    وأضاف رئيس “الطاس”، أن اللاعبين المذكورين يمران من فترة اختبارات فنية وتقنية تحت إشراف وأنظار الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب “القلعة الحمراء”، مشيرا أنه في حالة اقتناع الإدارة الفنية للفريق الأحمر بهما سيتم التوقيع لهما بشكل رسمي خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري.

  • وفي سياق متصل أكد مصدر موثوق به بالمكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” قبل قليل من الآن، أن كلا من اللاعبين أسامة المليوي ويوسف مطيع، يجتمعان في هذه الأثناء مع سعيد الناصيري بمقر تداريب النادي الأحمر بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء، لمناقشة العرض الذي يقدمه لهما الرئيس “الودادي” قبل توقيعه.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين أسامة المليوي ويوسف مطيع، لازال عقدهما مستمرا مع فريقهما الاتحاد البيضاوي المنتمي لأندية الهواة إلى غاية متم 2021 المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”