الناصيري يقرب مهاجم الوداد لهذا الفريق

الناصيري يقرب مهاجم الوداد لهذا الفريق

الناصيري

A- A+
  • أكد أمين نوارة، رئيس نادي سريع وادي زم لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن المكتب المسير للفريق قريب من التوقيع للاعب النيجيري غاربييل أوكيشوكو، مهاجم نادي الوداد الرياضي خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

    وأضاف نوارة في التصريح ذاته، أن مسؤولي وادي زم، سيجالسون خلال الساعات القليلة المقبلة المكتب المسير لـ “وداد الأمة” الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، من أجل تقديم اقتراح آخر يقضي بالتوقيع للمهاجم “الودادي” أوكيشوكو بصفة نهائية أي شراء عقده من إدارة الوداد، مشيرا أنه في حالة رفض مسؤولي الفريق الأحمر بيع عقده، من المنتظر أن يوقع المهاجم النجيري المذكور في كشوفات الفريق “الوادزمي” على سبيل الإعارة.

  • وفي سياق متصل، كان الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي قد عبر عن عدم إقتناعه باللاعب النيجيري غابرييل أوكيشوكو في أكثر من مناسبة، وطالب من إدارة الفريق أن تضعه ضمن لائحة اللاعبين الذين سيغادرون “القلعة الحمراء” خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي كان قد تعاقد مع المهاجم النيجيري غابرييل أوكيشوكو، خلال صيف سنة 2018 الماضية، لعقد يمتد لثلاث مواسم كروية إلا أنه لم يستطيع أن يفرض نفسه ضمن العانصر الودادية، الشيء الذي جعل إدارة الفريق تصرف النظر عنه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الهجرة الإسبانية.. إحصاء أزيد من 21 مليون عامل وتراجع البطالة إلى 2,66 مليونا