سكوب: أحداد قريب من التوقيع لهذا الفريق المغربي

سكوب: أحداد قريب من التوقيع لهذا الفريق المغربي

حميد أحداد

A- A+
  • أكد مصدر قريب من اللاعب حميد أحداد، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أنه توصل بمجموعة من العروض من قبل عدد من الأندية المغربية والعربية الكبيرة، التي ترغب في التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأضاف المصدر نفسه، أنه وصل صباح هذا اليوم رفقة بعثة فريقه المصري التي حطت رحالها بالمغرب استعدادا للمباراة التي تنتظره يوم الأحد المقبل أمام نادي اتحاد طنجة، برسم ذهاب الدور سدس العشر مكرر المؤهل لمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، لكنه لم يشارك في هذا اللقاء، وسيستغل وجوده بالمغرب من أجل مفاوضة المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي الذي يرغب في استقطابه للقلعة الحمراء، سيما أن النادي يبحث عن مهاجم صريح بحجم اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي.

  • وتابع ذات المصدر، أن أحداد جالس إدارة الزمالك التي يترأسها مرتضى منصور قبل سفره للمغرب ونقل لهم رغبته في تغيير الأجواء سيما بعد أن ظل حبيس كرسي الاحتياط منذ مدة طويلة، الشيء الذي يضيع عليه فرصا كثيرة أبرزها الالتحاق بالمنتخب الوطني الأول الذي ضمن مشاركته رسميا في منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر صيف سنة 2019 الجارية.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حميد أحداد، كان قد تعاقد رسميا مع نادي الزمالك المصري خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما له من فريق الدفاع الحسني الجديدي لعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية