انفراد: بركان يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

انفراد: بركان يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

بركان يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

A- A+
  • أكد الحسين كتابي، الناطق الرسمي بإسم نادي نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء أن المكتب المسير للفريق البركاني الذي يترأسه بالتفويض عبد المجيد مضران، تعاقد رسميا مع اللاعب رضوان الزرزوري، خريج نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الانتقالات الشتوية الجارية لعقد يمتد لموسم ونصف.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن مسؤولي الفريق “البرتقالي” وقعوا للاعب الزرزوري، خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري، لعقد يمتد لموسم ونصف قابل للتجديد، مشيرا أن هذا التوقيع جاء بعد أن نجح اللاعب الذي يشغر مركز مدافع أيسر في كل الاختبارات التقنية والفنية التي أجراها تحت إشراف الإطار الوطني منير الجعواني.

  • وفي سياق متصل، قال كتابي، أن إدارة النادي البركاني قريبة من التعاقد مع أحد نجوم نادي فيتا كلوب الكونغولي، الذي تألق بشكل كبير مع فريقه طيلة المباريات التي خاضها خلال الموسم الكروي الماضي في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن المفاوضات قطعت أشواطا متقدمة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي نهضة بركان تعاقد إلى حدود الساعة مع لاعبين بشكل رسمي ويتعلق الأمر بكل من المهاجم البوركينابي الشيخ جبريل واتارا، والمدافع المغربي رضوان الزرزوري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها