خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة مفاوضة الفتح الرباطي للاعب “ودادي” معروف

خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة مفاوضة الفتح الرباطي للاعب “ودادي” معروف

مفاوضة الفتح الرباطي

A- A+
  • أكد يوسف أمنزو، الناطق الرسمي باسم نادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن المكتب المسير للفريق لم يفتح باب المفاوضات مع اللاعب “الودادي” جمال أيت بن يدر، من أجل التوقيع له خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وأضاف أمنزو في التصريح نفسه، أن اللاعب الحالي لنادي الوداد الرياضي بن يدر، لا يدخل في اهتمامات الإدارة الفنية للفريق التي يقودها الإطار الوطني وليد الركراكي من أجل التوقيع له خلال “الميركاتو” الجاري، مشيرا إلى أن الأخبار التي تم الترويج لها من قبل عدد من المنابر الإعلامية المحلية بخصوص اقتراب الفتح مع اللاعب “الودادي” المذكور عارية من الصحة.

  • وتابع ذات المسؤول، أن مسؤولي الفتح سيجتمعون خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تحديد مراكز الخصاص قبل أن يدخلوا مع عدد من اللاعبين في مفاضات جادة من أجل التوقيع لهم خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي، مبرزا أن إدارة النادي الرباطي لم تقم بمفاوضة أي لاعب محلي أو أجنبي كما روج له البعض.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب جمال أيت بن يدر، يتواجد ضمن لائحة اللاعبين الذين سيتخلى عنهم نادي الوداد الرياضي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما أن فشل في إثبات نفسه ضمن العناصر الودادية داخل البيت الأحمر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية