مفاجأة المونديال: المنتخب الكرواتي يقلب الطاولة على الإنجليز ويصل لنهائي كأس العالم 2018 لأول مرة في التاريخ

مفاجأة المونديال: المنتخب الكرواتي يقلب الطاولة على الإنجليز ويصل لنهائي كأس العالم 2018 لأول مرة في التاريخ

المنتخب الكرواتي -فيسبوك

A- A+
  • تمكن المنتخب الكرواتي لكرة القدم، قبل قلبل، من قلب الطاولة على المنتخب الإنجليزي خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم بعدما كان متأخرا بهدف مبكر ليتأهل لنهائي الأحلام بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

    وافتتح كيران تيبير لاعب المنتخب الإنجليزي، حصة التسجيل في حدود الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عن طريق ركلة حرة سددها مباشرة للمرمى بطريقة اللاعبين الكبار.

  • وحاول المنتخب الكرواتي العودة في اللقاء خلال سيطرته على وسط الميدان دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى المنتخب الإنجليزي خلال الجولة الأولى.

    وارتفع إيقاع الجولة الثانية بعد خلق سلسلة من الفرص من كلا المنتخبين ليتمكن ايفان بيريديتش لاعب المنتخب الكرواتي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64 ولولا سوء الحظ لأضاف هدف التقدم في الدقيقة 71 بعد ارتطام الكرة بالقائمة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .

    وشهدت الأشواط الإضافية سيطرة واضحة للمنتخب الكرواتي ليتمكن من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 109 بواسطة اللاعب ماريو ريموندس بتسديدة قوية فشل الحارس عن صدها.

    وبهذه النتيجة سيواجه المنتخب الفرنسي نظيره الكرواتي في مباراة نهائي الحلم يوم الأحد المقبل بملعب لوجنيكي بعد تخطيه منتخب البلجيكي بنتيجة هدف دون رد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”