الناصيري يتشبث ببقاء الحداد بالوداد والأخير يفضل الانتقال لأوروبا أو البقاء

الناصيري يتشبث ببقاء الحداد بالوداد والأخير يفضل الانتقال لأوروبا أو البقاء

الحداد - صورة أرشيفية

A- A+
  • كشف مصدر مقرب من نادي الوداد الرياضي، عن تشبث إدارة النادي الأحمر بمهاجمها إسماعيل الحداد، وأن لا نية لها بتسريح صاحب هدف الفوز في ديربي كازابلانكا الأخير، والذي جمع الغريمين الرجاء والوداد بمدينة مراكش.

    وذكر نفس المصدر لـ”قناة شوف تيفي”، أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، رفض فكرة رحيل الحداد إلى الدوريات الخليجية، مفضلا بقاءه مع الفريق الأحمر الذي يستعد لخوض منافسات دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

  • ومن جهته رفض الحداد العرض السعودي من طرف نادي “أحد”، وفضل البقاء في الوداد إلى حين وصول عرض أوروبي، إذ حسب مصدر مقرب من الحداد، أكد أن لاعب حسنية أكادير سابقا يتطلع للعودة للمنتخب المغربي مجددا و أن الاحتراف أوروبيا هو البوابة من أجل تحقيق هدفه.

    وأضاف نفس المصدر، أن قرار رحيل إسماعيل الحداد في يد الناصيري رئيس الفريق الأحمر، الذي يبدو رافضا لفكرة انتقاله للدوريات الخليجية، هذا الأمر يتوافق فيه الطرفان في انتظار وصول عرض أوروبي يقرب نجم الديربي البيضاوي رقم 125 بأسود الأطلس.

    يشار أن عددا من الأخبار انتشرت مؤخرا عن امكانية انتقال اسماعيل الحداد إلى نادي أحد السعودي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إلا ان الحداد فند كل الإشاعات بمشاركته في الديربي وتسجيله لهدف الفوز .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”