بنكيران يغادر أولمبيك خريبكة

بنكيران يغادر أولمبيك خريبكة

أولمبيك خريبكة- صورة أرشيفية

A- A+
  • نشر المدير الاداري لفريق أولمبيك خريبكة تدوينة أعلن من خلالها مغادرته للفريق بعد أربع سنوات عمل مقدما شكره لكل مكونات الفريق ولكل مكونات السلطات المحلية بالمدينة وجماهير الفريق .

    و مما جاء في تدوينته: “تحية رياضية لكل الأصدقاء الأعزاء

  • بعد تفكير جد عميق و لظروف عائلية قررت وضع حد لمقامي بمدينة خريبكة المضيافة مدينة استقبلتني منذ أربع سنوات أحسن استقبال. نعم أربع مواسم أعتبرها جد رائعة بحلوها و بمرها. احتلال الوصافة و الفوزبكأس العرش و مشاركة افريقية ناجحة و الاشراف على مجموعة من الملفات الصعبة تخص بالأساس الانطلاقة الفعلية لمركز التكوين و تتبع ملف الإصلاحات الكبرى للبنيات التحتية و إصلاح ملعب الفوسفاط و الملعب البلدي من بعيد و إعادة الهيكلة و المساهمة في الاشراف المباشر على ملفات الاحتراف و العلاقة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و العصبة الاحترافية و الاتحاد الافريقي و الاتحاد الدولي و مجلس الجهة.الذي توج بالحصول على منحة الدعم لأول مرة في تاريخ الفريق و على ملف لجنة الافتحاص الأولي و لجنة مراقبة التسيير و التدبير و غيرها من الملفات الصعبة . احمد الله وأشكره على نجاحها كلها بنسبة جد كبيرة رغم مجموعة من العراقيل لداعي إلى الرجوع إليها. شكرا لعاصمة الفوسفاط شكرا لجمهور اولمبيك خريبكة شكرا لفصيل الترا كرين كوست شكرا لكل الجمعيات الداعمة الحقيقية شكرا لكل مكونات الفريق على دعمكم طوال هاته الفترة .شكرا للسيد الرئيس شكرا لكل الموظفين بإدارة الفريق شكرا للمنخرطين و كل من تعاقب على تسيير الفريق . شكرا لكل من اختلف معي او انتقدني او خالفني . شكرا للجسم الإعلامي و كل السادة الصحفيين شكرا لأسرة الأمن الوطني و الدرك الملكي و القواة المساعدة و الوقاية المدنية شكرا للسلطات المحلية و المجالس المنتخبة و أعيان المدينة شكرا لكل أصدقائي بالمكتب الشريف للفوسفاط و المكتب المديري و باقي الفروع. قضيت أربع سنوات جميلة لن أنساها مدى الحياة. شكرا لكل المؤطرين شكرا لكل الاطقم التقنية التي تعاقبت على الفريق . شكرا لاخوتي كل اللاعبين دون استثناء. اعتذر ان صدر مني شيئ عن غير قصد . عفوا لم استطع البقاء . أعتذر اولا للجمهور الخريبكي الذي يعشق فريقه و لن انسى تنقل طنجة و نهائي الكأس الفضية و المساندة خلال الفترات الصعبة.

    أعتذر خصوصا لصديقي و أخي محمد أمين بن هاشم و طاقمه و اتمنى له من خالص قلبي النجاح و التوفيق . فوق طاقتك لا تلام. أعتذر لكل مكونات الفريق دون استثناء. لن أنسى الاوصيكا و سوف أظل مشجعا و مساندا على الدوام. و رهن إشارة الفريق مجانا كل ما طلب مني ذلك. شكرا لكم جميعا و أعتذر على عدم القدرة على الاستمرار و تجديد العقد. ابنتي ازدادت بخريبكة و لن انسى أبدا خريبكة و مكوناتها. لا خوف على الاوصيكا و برامجها المستقبلية بالتوفيق ان شاء. عذرا مرة أخرى”

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نزار بركة: إنشاء اتحاد مغاربي بدون المغرب خيانة تاريخية للأجداد ومآله الفشل