منصف اليازغي لـ” شوف تيفي”:” مصر في وضع أمني لايسمح لها بتنظيم كأس إفريقيا”

منصف اليازغي لـ” شوف تيفي”:” مصر في وضع أمني لايسمح لها بتنظيم كأس إفريقيا”

منصف اليازغي

A- A+
  • انتقد بشدة المحلل و الباحث في المجال الرياضي منصف اليازغي، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “الكاف” منح شرف تنظيم مصر لنهائيات أمم إفريقيا للسنة الحالية، معتبرا أن دولة الفراعنة غير قادرة على تنظيم مثل هذه التظاهرات الكبرى.

    وفي اتصال هاتفي لـ”شوف تيفي”، مع منصف اليازغي الباحث في السياسات الرياضية، أكد الأخير عن عدم قدرة مصر على تنظيم التظاهرات الكبرى، وأن الوضعية المالية الحالية لمصر لا تسمح لها بتحمل مسؤولية مصاريف تنظيم تظاهرة من حجم الكان.

  • و أوضح اليازغي عبر نفس الاتصال، عن المعاناة التي يعانيها الشعب المصري أمنيا، وأن الدولة بأكملها لا توفر للشعب الأمن الكافي، فكيف سيمكن لها أن تنظم الكان بـ 24 منتخبا في وضعية أمنية سليمة، مشيرا أن مصر نظمت الكان بهدف سياسي واضح.

    و أضاف أحد أشهر المحللين الرياضيين بالمغرب، حول موضوع تنظيم مصر للكان 2019، و ذكر أن بلاد الفراعنة معروفة بسياستها، والتي تعتمد على إلهاء الشعب، وهذه فرصتها لتنظيم حدث كبير من أجل أن يتناسى الشعب المصري أحزانه، في المقابل يعرف الاتحاد المصري لكرة القدم أنه غير قادر على التنظيم.

    يشار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منح رسميا صباح اليوم الثلاثاء، شرف تنظيم نهائيات أمم إفريقيا لسنة 2019 لفائدة دولة مصر، بدلا من الكاميرون الذي سحب شرف تنظيم الكان منها بسبب عدم قدرتها على التنظيم في الوقت المحدد سلفا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”