الكاف يجتمع الآن بدكار تأهبا للكشف عن هوية البلد المنظم لكان 2019

الكاف يجتمع الآن بدكار تأهبا للكشف عن هوية البلد المنظم لكان 2019

A- A+
  • من المنتظر أن يكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “الكاف”، اليوم الثلاثاء، عن هوية البلد الذي من المرتقب أن ينظم نهائيات أمم إفريقيا لسنة 2019، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لأبرز اللاعبين خلال السنة الماضية، المنظم بالعاصمة السنغالية دكار.

    وفي اللحظات الحالية، انطلق الاجتماع الذي يجمع رئيس الكاف و أعضاء مكتبه، برئيس الاتحاد المصري رفقة رئيس اتحاد جنوب إفريقيا، من أجل تدارس آخر النقاط قبل أن يمرا أمام اللجنة المكلفة بالتقييم من أجل تقديم الملفات و التكلم عن مستوى وقوة كل ملف على حدة.

  • ويتجه الاتحاد الإفريقي حسب عدد من المصادر الإعلامية المصرية، إلى تكليف دولة مصر بتنظيم الكان المقبل، بعدما دفع الأخير كل الضمانات المالية لإقناع الكاف، ويبقى الهاجس الأمني أكبر عائق أمام مصر من أجل نيل شرف التنظيم.

    أما المرشح الثاني، دولة جنوب إفريقيا، فملفها ليس بالجدية اللازمة، فبلد بافانا بافانا لا يحظى بالدعم الحكومي اللازم، وحتى المشرفين على الملف لا يقومون بما يجب من أجل إقناع الدول الإفريقية من أجل التصويت، كأنهم ينتظرون هدية من الاتحاد الإفريقي مساء اليوم.

    يشار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر سحب شرف تنظيم نهائيات أمم إفريقيا لسنة 2019 من دولة الكاميرون، بسبب عدم قدرة الأخيرة على التنظيم في الوقت المتفق عليه سلفا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية