رسميا: حدراف يقدم رسميا اعتذاره لكل مكونات الرجاء بعد واقعة ”الديربي”

رسميا: حدراف يقدم رسميا اعتذاره لكل مكونات الرجاء بعد واقعة ”الديربي”

A- A+
  • قدم الدولي المغربي زكرياء حدراف، مهاجم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال اجتماع عقده اليوم الإثنين المكتب المسير للنادي، اعتذاره بشكل رسمي لكل مكونات النادي الأخضر وذلك على خلفية الحركة اللاأخلاقية التي صدرت خلال اللقاء الذي جمع يوم أمس الأحد بين فريقه ونادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضاف حدراف في تصريح خص به الموقع الرسمي للرجاء، أن إدارة “النسور الخضر” جددت الثقة به مضيفا أنه لم يكن يقصد أن يسيء لأي شخص باعتباره أنه يتوفر على أخلاق عالية لا تسمح له القيام بذلك، معتبرا في الوقت نفسه أن ضغوطات أخرى خارجة عن إرادته هي ما جعلته يقوم بحركة غير إرادية على حد تعبيره.

  • وبخصوص خلعه لقميص الرجاء ووضعه على الأرض قال حدراف، أن قميص الرجاء وشعاره يقدره كثيرا ولا يمكن له أن يسيء له في أي يوم من الأيام، معتبرا أن قميص “الرجاء العالمي” يعتبر فأل خير عليه سيما أن الأخير توج بمجموعة من الألقاب منذ مجيئه للفريق أبرزها كأسي العرش والكونفدرالية الإفريقية.

    وتابع اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي، أنه كان يقصد بوضع قميصه على الأرض، أنه مستعد لمغادرة أسوار نادي الرجاء الرياضي في حالة ما إذا أصبح غير مرحب به، مبرزا أنه يكن احتراما خاصا للنادي الأخضر ولكل مكوناته.

    واختتم حدراف حديثه، أنه يحترم كثيرا العقد الذي يربطه بنادي الرجاء الرياضي ولن يغادر الفريق الأخضر خلال “الانتقالات الشتوية الجارية كما روج له البعض، مجددا اعتذاره لإدارة النادي ولزميله بالفريق أنس الزنيتي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب زكرياء حدراف كان قد طرد من المباراة التي انهزم فيها فريقه الرجاء الرياضي أمام غريمه الوداد الرياضي يوم أمس الأحد بنتيجة هدف واحد دون مقابل بعد قيامه بالحركة اللاأخلاقية المذكورة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس