هذا ما قررته إدارة الرجاء الرياضي بخصوص قضية نزاع حدراف والزنيتي

هذا ما قررته إدارة الرجاء الرياضي بخصوص قضية نزاع حدراف والزنيتي

الجمع العام لنادي الرجاء الرياضي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، قرر إحالة كل من اللاعبين زكرياء حدراف وأنس الزنيتي على لجنة الأخلاقيات التابعة للفريق للبث في قضية الخلاف الذي نشب بينهما يوم أمس الأحد خلال اللقاء الذي جمع فريقهما بنادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة “النسور الخضر” ستعقد خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعا حاسما بمركز تداريب الفريق بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء مع اللاعبين المذكورين للاستماع إليهما قبل أن تتخذ قرارها بخصوص هذا الملف الذي أثار ضجة كبيرة منذ نهاية مباراة “الديربي” المذكور.

  • وعبرت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” عن جام غضبها بسبب الخلاف والسلوك اللا أخلاقي الذي عبر عنه كل من حدراف والزنيتي خلال مباراة “الديربي” التي يتابعها عدد كبير من الجماهير العاشقة للفريقين في مختلف أنحاء العالم، والذي قد يؤثر مستقبلا بشكل كبير على اللاعبين معا.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد انهزم يوم أمس الأحد أمام غريمه التقليدي نادي الوداد الرياضي بنتيجة هدف واحد دون مقابل حمل توقيع اللاعب “الودادي” اسماعيل الحداد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”