قرابة 30 مليون سنتيم هي مداخيل الرجاء بعد مباراة “الديربي”

قرابة 30 مليون سنتيم هي مداخيل الرجاء بعد مباراة “الديربي”

الرجاء الرياضي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن مداخيل الفريق الأخضر من التذاكر التي تم بيعها منذ يوم الجمعة الماضي بخصوص مباراة “الديربي” البيضاوي الذي جمع “النسور الخضر” بنادي الوداد الرياضي يوم أمس الأحد بالملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي كانت ضعيفة للغاية وغير متوقعة.

    وأضاف المصدر ذاته، أن مداخيل “الديربي” البيضاوي لم تتجاوز سقف 30 مليون سنتيم فقط، وهو المبلغ الذي كان صادما بالنسبة لمسؤولي “الرجاء العالمي” الذين كانوا بتوقعوا ضخ مبلغ مالي مهم في خزينة النادي لمساعدة الفريق من الخروج نسبيا من الأزمة المالية التي يمر منها حاليا.

  • وحسب المصدر نفسه، فإن عدد التذاكر التي تم بيعها بخصوص لقاء “الديربي” رقم 125 لم تتجاوز 11 ألف تذكرة فقط، في الوقت الذي كان يبحث فيه المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي بيع كل التذاكر التي تم طبعها لهذا العرس الكروي الكبير لضمان ضخ مبالغ مالية كبيرة تساعد النادي في حل مشاكله المادية.

    تجدر الإشارة إلى أن المداخيل التي حصل عليها نادي الرجاء الرياضي يوم أمس الأحد بعد بيع تذاكر مباراة “الديربي” تعد هي الأقل في تاريخ “الديربيات” التي خاضها فريقي الرجاء والوداد البيضاويين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي