الزمالك المصري يصل إلى المغرب يوم الخميس للتوقيع على عقد التوأمة مع الرجاء

الزمالك المصري يصل إلى المغرب يوم الخميس للتوقيع على عقد التوأمة مع الرجاء

عقد التوأمة مع الرجاء

A- A+
  • يصل نادي الزمالك المصري، إلى المغرب يوم الخميس الماضي، من أجل الاستعداد لمواجهة نادي اتحاد طنجة يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب ابن بطوطة، برسم دور الـ16 المكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وتحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على نادي الزمالك المصري، اليوم على هامش تقديم اللاعب المغربي خالد بوطيب، إذ قال:” سنصل الخميس المقبل إلى المغرب، وبالضبط إلى مدينة الدارالبيضاء كمرحلة أولى من أجل توقيع اتفاقية توأمة مع نادي الرجاء الرياضي، ومن ثمة التوجه نحو مدينة طنجة التي ستحتضن لقاءات المقبل”.

  • ويأتي تدخل أمير مرتضى منصور، ابن رئيس الزمالك في هذا الموضوع، بعدما طرح أحد الصحافيين سؤالا، يقول فيه” هل سيلعب بوطيب لقاء الزمالك المقبل أمام طنجة”، ليرد مرتضى بأن الزمالك سيصل إلى المغرب من دون بوطيب لأنه غير مؤهل للعب هذه المباراة، فيما سيكون حاضرا خلال باقي المباريات المقبلة.

    يشار أن نادي الزمالك المصري تعاقد رسميا صباح اليوم الاثنين، مع الدولي المغربي خالد بوطيب قادما من نادي مالطية سبور التركي، في عقد مدته سنتان ونصف، مع العلم أن بوطيب يعتبر المهاجم رقم واحد في صفوف المنتخب المغربي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”