الكوكب المراكشي يعزز صفوفه بلاعبين جدد

الكوكب المراكشي يعزز صفوفه بلاعبين جدد

جماهير الكوكب المراكشي

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصادر مطلعة، عن انضمام لاعبين جدد لتشكيلة فريق الكوكب المراكشي وتوقيعهما بشكل رسمي في كتيبة المدرب “عزيز العامري” خلال الانتقالات الشتوية الحالية، ويتعلق الأمر بمدافع إفريقي من دولة السينغال يدعى “أديلينو كوريا”، ولاعب خط الهجوم بفريق اتحاد سيدي قاسم “عبد الغفور مهري” .

    وحسب مصادر “شوف سبور” فالمدافع السينغالي البالغ من العمر 22 سنة وقع مع الفريق المراكشي بعقد لأربع سنوات ونصف، بعدما كان يمارس في صفوف فريق “ساكري كور” السنغالي، وسبق له أن لعب مع المنتخب السينغالي لفئة أقل من 20 سنة، ويلعب حاليا مع منتخب أقل من 23 سنة.

  • وأضافت ذات المصادر، أن إدارة الكوكب تأمل من توقيعها ل” أديلينو” لإعطاء نفس جديد للخط الخلفي وتطعيم دفاع الفريق بلاعب صغير السن وذو إمكانيات ومؤهلات تقنية وبدنية من شأنه أن يعطي للنادي إضافة نوعية ببطولة هذا الموسم ويقلص من معاناة الفريق من الثغرة الدفاعية التي يقاسيها.

    ومن جانب آخر عاد ابن الكوكب مهري (24سنة)، إلى فريقه الأم لتعزيز خطه الهجومي بعدما ترعرع وتلقى أولى أبجديات كرة القدم بمدرسة الكوكب المراكشي قبل أن يلتحق بأندية أخرى على رأس اتحاد سيدي قاسم والذي سينقضي عقده معه نهاية هذه السنة وارتأت إدارة القاسميين تسريحه لفائدة المراكشيين للاستفادة من عائدات انتقاله.

    هذا ، ومن المنتظر أن يغادر كل من (أنس التكناوتي وسفيان لكزير وعبد القادر قاضي والشيخ كافومبا) الفريق بعدما وضعهم المدرب العامري خارج حسابته الشخصية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”