الكاف يحسم غدا في هوية منظم كان 2019 بدلا من الكاميرون

الكاف يحسم غدا في هوية منظم كان 2019 بدلا من الكاميرون

A- A+
  • من المقرر أن يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في هوية منظم كان 2019 بدلا من الكاميرون، خلال مجريات الحفل الذي يقام يوم غد الثلاثاء، بالعاصمة السنغالية دكار، والمخصص للتعرف على هوية أفضل نجوم القارة السمراء خلال السنة الماضية.

    وذكرت مصادر إعلامية مصرية، صباح اليوم الإثنين، أن مصر تقترب بشكل كبير من الظفر بشرف تنظيم الكان المقبل، أن كل المؤشرات تؤكد هذه الفرضية، ومن أبرز الأسباب التي تجعل الملف المصري الأقرب للتنظيم حسب نفس المصدر، هي عدم جدية اتحاد جنوب إفريقيا في طلب تنظيم الكان بدلا من الكاميرون.

  • وينظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء حفلا بالعاصمة السنغالية دكار من أجل توزيج الجوائز على أفضل الرياضيين خلال سنة 2018 بالقارة الإفريقية، بالموازاة مع ذلك سيتم إجراء مباراة ودية تجمع بين نجوم كرة القدم في إفريقيا بالمنتخب السغالي المتأهل إلى بطولة العالم سنة 2002.

    يشار أن الكاف كان قد قرر سحب تنظيم نهائيات أمم إفريقيا من الكاميرون بسبب عدم قدرتها على التنظيم، لتفتح الباب أمام الدول الراغبة في تعويض الكاميرون في التنظيم، إذ أبدت دول مصر وجنوب إفريقيا رغبتهما في تعويض الكاميرون، والحسم بينهما سيكون يوم غد الثلاثاء بالعاصمة السنغالية دكار.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس