الوداد يسافر إلى فاس والركراكي يكتفي بحصة تدريبية واحدة قبل مواجهة الفتح

الوداد يسافر إلى فاس والركراكي يكتفي بحصة تدريبية واحدة قبل مواجهة الفتح

A- A+
  • ينتظر أن يسافر فريق الوداد الرياضي اليوم الإثنين إلى مدينة فاس، وذلك استعدادا لخوض نصف نهائي كأس العرش أمام فريق الفتح الرياضي يوم الأربعاء المقبل على أرضية الملعب الكبير لفاس.

    وعلمت “شوف تيفي”، أن وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي برمج حصة تدريبية اليوم بملعب بنجلون، ليشد الفريق الأحمر بعدها الرحال في اتجاه العاصمة العلمية للمملكة وهي المدينة التي ستحتضن مبارتي دور نصف نهائي كأس العرش على أرضية مركبها الكبير.

  • المصادر نفسها كشفت أن وليد الركراكي اختار السفر إلى فاس بـ 48 ساعة فقط، والاكتفاء بحصة تدريبية وحيدة هناك تسبق مباراة نصف النهائي، وذلك للحفاظ على المخزون البدني وعدم إجهاد اللاعبين وتجنب تأثرهم بدرجة الحرارة المرتفعة في هذه الفترة بمدينة فاس.

    يشار أن فريق الوداد الرياضي يسعى إلى الظفر بلقبه الثالث هذا الموسم، إذ يمني النفس بالتتويج بكأس العرش الغائبة عن خزائنه لأكثر من 20 سنة، حيث سيواجه في نصف نهائي المسابقة فريق الفتح الرياضي يوم الأربعاء المقبل، على أن يلاقي في حالة تأهله إلى النهائي الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى والتي ستجمع غدا الثلاثاء بملعب فاس الكبير بين نهضة بركان ويوسفية برشيد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي