“شوف تيفي” تكشف حقيقة غياب الحداد وأوناجم عن مباراة “الديربي”

“شوف تيفي” تكشف حقيقة غياب الحداد وأوناجم عن مباراة “الديربي”

الحداد وأوناجم

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر قريبة من المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن كلا من اللاعبين محمد أوناجم وإسماعيل الحداد، مهاجمي الفريق الأحمر سيكونان، حاضرين خلال اللقاء الذي سيجمع فريقهما يوم غد الأحد أمام نادي الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وأضافت نفس المصادر، أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، وجه الدعوة لثمانية عشرة لاعبا للمشاركة في لقاء “الديربي” المرتقب، بمن فيهم اللاعب إسماعيل الحداد، الذي بات على وشك مغادرة الفريق للانتقال إلى نادي الأحد السعودي على سبيل الإعارة، مشيرة أن الحداد شارك خلال الحصص الأخيرة التي خاضها فريقه الأحمر طيلة أيام الأسبوع استعدادا لهذا العرس الكروي الكبير.

  • وتابعت المصادر ذاتها، أن زميله الآخر بالفريق محمد أوناجم، سيكون جاهزا للمشاركة خلال مباراة الغد أمام الرجاء الرياضي بعدما استعاد عافيته من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي في المباراة التي جمعت بين الوداد ونهضة بركان، برسم مؤجل الجولة السادسة لحساب منافسات البطولة، معتبرة أن الأخبار التي تم الترويج لها من قبل عدد من المنابر الإعلامية المحلية بخصوص غياب اللاعبين محمد أوناجم وإسماعيل الحداد عن لقاء “الديربي” عارية من الصحة.

    وفي المقابل سيغيب عن نادي الرجاء الرياضي في مباراة الغد أمام الوداد الرياضي كل من اللاعبين بدر بانون، سند الورفلي، عمر بوطيب، عبد الجليل جبيرة إضافة للاعب الكونغولي ليما مابيدي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي يوم غد الأحد بملعب مراكش الكبير بداية من الساعة الثانية بعد الزوال حسب التوقيت المعمول به في المملكة (غرينتش + 1 ).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الهجرة الإسبانية.. إحصاء أزيد من 21 مليون عامل وتراجع البطالة إلى 2,66 مليونا