كورونا تصيب مدرب حسنية أكادير ساعات قبل مباراة الماص

كورونا تصيب مدرب حسنية أكادير ساعات قبل مباراة الماص

A- A+
  • أعلن فريق حسنية أكادير لكرة القدم صباح اليوم الأحد عن إصابة مدربه عبد الهادي السكيتيوي بفيروس كورونا كوفيد 19 ساعات قليلة عن المباراة التي ستجمع الغزالة السوسية مع المغرب الفاسي بملعب أدرار بأكادير برسم الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

    وقال نادي حسنية أكادير في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اطلعت “شوف تيفي ” عليه، “أصيب مدرب فريقنا الأول عبد الهادي السكيتيوي بفيروس كورونا، مما سبحان عليه الغياب عن مباراة نادينا ضد المغرب الفاسي لحساب الجولة 26”.

  • وختم حسنية أكادير بلاغه بالدعاء للإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي بالشفاء العاجل، معبرا عن أمانيه في عودته بسرعة لأسرته الصغيرة والرياضية.

    ومن جهة أخرى كشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي “، أن غياب السكيتيوي سيجعل الفريق يستعين بمساعده الأول في قيادة سفينة الفريق ضد المغرب الفاسي مساء اليوم بملعب أدرار.

    هذا ويسعى فريق حسنية أكادير إلى تحقيق الانتصار أمام الماص للهروب من المراتب المؤدية للقسم الثاني خاصة في ظل احتلاله للرتبة 11 بثلاثين نقطة، في حين أن المغرب الفاسي يحتل الرتبة الرابعة وعينه على النقاط الثلاث للحضور في المنافسات الإفريقية السنة القادمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي