حصري..أول تصريح للحكم كورار بعد إلغائه لهدف الوداد :’لهذا السبب رفضت هدف جيبور’

حصري..أول تصريح للحكم كورار بعد إلغائه لهدف الوداد :’لهذا السبب رفضت هدف جيبور’

الحكم توفيق كورار

A- A+
  • أكد توفيق كورار، الحكم المغربي والمنتمي لجهة سوس، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء أن الهدف الذي سجله الدولي الليبيري ويليام جيبور، خلال اللقاء الذي جمع فريقه الوداد الرياضي زوال هذا اليوم بنادي نهضة بركان، برسم الجولة الثالثة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، غير شرعي بسبب خطأ ارتكبه زميله بالفريق.

    وأضاف كورار الذي قاد اللقاء المذكور في التصريح ذاته، أن اللاعب “الودادي” الآخر صلاح الدين السعيدي ارتكب خطأ ضد مدافع النهضة البركانية داخل مربع العمليات، قبل أن يسجل جيبور الهدف في مرمى الخصم، مشيرا أنه أعلن عن وجود ضربة خطأ ثواني قليلة قبل تسجيل الهدف الأول للوداد الذي لم يتم احتسابه.

  • وردا على الاتهامات التي لاحقته بعد نهاية مباراة الوداد الرياضي ومضيفه نهضة بركان بخصوص أنه حرم “وداد الأمة” من هدفين أمام كل من يوسفية برشيد ونهضة بركان، قال المتحدث نفسه، أنه لم ينحز طيلة مشواره التحكيمي لأي فريق كيفما كان نوعه أوحجمه، مشيرا أنه يخوض لقاءاته بشكل عادي ويسعى دائما أن يكون عند حسن تطلعات التحكيم داخل منافسات البطولة الاحترافية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي أصدر بلاغا قويا مباشرة بعد نهاية مباراته أمام نادي نهضة بركان عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله عن مراسلة لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل التعبير عن استنكاره بعد إلغاء الهدف الذي سجله ويليام جيبور في شباك الفريق “البرتقالي” والذي لم يحتسبه الحكم توفيق كورار.

    يذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد حقق تعادلا بنتيجة البياض خلال اللقاء الذي جمعه بخصمه نهضة بركان بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أكادير:الصديقي يبشر ببورصة لليد العاملة بالمناطق الفلاحية ويشترط انخراط السلطات