لاعبو وأطر حسنية أكادير يعلنون مساندتهم للمنتخب الفلسطيني بكأس آسيا 2019

لاعبو وأطر حسنية أكادير يعلنون مساندتهم للمنتخب الفلسطيني بكأس آسيا 2019

A- A+
  • عبر مدرب حسنية أكادير “أنخيل كاموندي” وعدد من لاعبي وأطر النادي عن مساندتهم ودعمهم للمنتخب الفلسطيني خلال مشاركته بكأس آسيا 2019، والتي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة في الفترة الممتدة بين 5 يناير الجاري وفاتح فبراير 2019.

    ووجه فريق حسنية أكادير من خلال مدربه وأطره التقنية ولاعبي الفريق شريط فيديو للمنتخب الفلسطيني مؤكدين أنهم “كلهم فلسطين” معبرين عن تشجيعهم ومساندتهم القوية للمنتخب الفلسطيني ولاعبه “تامر صيام” الذي يمارس ضمن صفوف الغزالة السوسية والتحق منذ مدة بمنتخب بلاده لتعزيز تركيبته البشرية في تصفيات الكأس الآسيوية.

  • وعلاقة بذات الموضوع، أوقعت القرعة المنتخب الفلسطيني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كل من سوريا والأردن وأستراليا، وسيبدأ مشواره في هذه المسابقة بمواجهة سوريا يوم 6 يناير بملعب الشارقة.
    هذا، ووصل المنتخب الفلسطيني إلى مطار دبي صباح اليوم، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في كأس آسيا 2019، بعد إنهائه للمعسكر التدريبي الذي أقامه في قطر للتحضير لهذه الكأس.

    يشار أن كأس آسيا في نسختها الحالية تعرف مشاركة 24 منتخبا عوض 16 التي اعتاد الجمهور الكروي مشاركتها بالكأس، بعد قرار تمديد البطولة وتعديلها من طرف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسيقص شريط انطلاقتها بإجراء المباراة الافتتاحية بين البلد المنظم “الإمارات” والبحرين بملعب “مدينة زايد الرياضية” بأبو ظبي يوم 5 يناير الجاري، على أن يسدل الستار على هذه المسابقة يوم 1 فبراير بنفس الملعب بإجراء المقابلة النهائية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الهجرة الإسبانية.. إحصاء أزيد من 21 مليون عامل وتراجع البطالة إلى 2,66 مليونا