حميد أحداد متحدثا: “لم أتوصل بأي عرض رسمي من الوداد”

حميد أحداد متحدثا: “لم أتوصل بأي عرض رسمي من الوداد”

حميد أحداد

A- A+
  • نشر الدولي المغربي حميد أحداد المحترف بنادي الزمالك المصري لكرة القدم، تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد من خلالها أنه لم يتوصل بأي عرض رسمي من المكتب المسير الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، من أجل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها بالمغرب قبل أسابيع قليلة من الآن.

    وقال النجم السابق للدفاع الحسني الجديدي في تدوينته أنه لم يتوصل بعرض رسمي من مسؤولي “وداد الأمة” كما تم الترويج له من قبل البعض، مشيرا أنه يتواجد حاليا رفقة فريقه المصري وأن الأخبار التي تروج حاليا بخصوص اقتراب توقيعه في كشوفات الفريق الأحمر خلال “الميركاتو” الشتوية الحالي عارية من الصحة.

  • وكان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي قد أكد لقناة “شوف تيفي” في تصريح صحفي سابق أن مكتبه المسير كان يرغب في التوقيع للاعب حميد أحداد عندما كان يلعب في صفوف فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي، إلا أن المسؤولين عن النادي “الدكالي” رفضوا التخلي عن خدماته وفضلوا عرض الزمالك على الوداد.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حميد أحداد، كان قد وقع في كشوفات نادي الزمالك المصري خلال الانتقالات الصيفية الماضية لعقد يمتد لأربعة مواسم كروية، قادما له من فريق الدفاع الحسني الجديدي في صفقة مهمة بلغت قيمتها مليون و400 ألف دولار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا