الزيات يراسل جامعة لقجع للاحتجاج على العلام

الزيات يراسل جامعة لقجع للاحتجاج على العلام

A- A+
  • رفع المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، شكاية تظلم إلى لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتج من خلالها على الحكم محمد العلام، الذي أدار اللقاء الذي جمع يوم الأحد الماضي بين الفريق الأخضر وضيفه نادي نهضة بركان، برسم مؤجل الجولة السادسة لحساب منافسات الدوري الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    واعتبر مسؤولو “الرجاء العالمي” خلال الرسالة التظلمية التي أرسلوها لجامعة فوزي لقجع، والتي نشرها الفريق الأخضر عبر موقعه الرسمي أن مجموعة من القرارات التي اتخدها الحكم العلام غير صائبة، والتي ضيعت على “النسور الخضر” فرصة الفوز في اللقاء المذكور، واعتبروا أن تطور الكرة المغربية رهين بتطوير تحكيمها.

  • وطالبت إدارة الفريق الأخضر من المسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الضرب بيد من حديد للحد من بعض الأخطاء التحكيمية التي تؤثر سلبا على مجموعة من المباريات.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد حقق تعادلا إيجابيا خلال اللقاء الذي جمعه نهاية الأسبوع الماضي أمام فريق نهضة بركان بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله خلال المباراة التي جمعت بينهما بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”