خاص: “الفيزا” تؤخر انتقال الحداد إلى نادي أُحُد السعودي

خاص: “الفيزا” تؤخر انتقال الحداد إلى نادي أُحُد السعودي

اسماعيل الحداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن تأخر خروج تأشيرة العبور إلى الديار السعودية جعلت اللاعب اسماعيل الحداد، مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يؤجل سفره إلى السعودية إلى غاية نهاية الأسبوع المقبل، من أجل التوقيع في كشوفات فريق أحد السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الحداد كان من المقرر أن يغادر أرض الوطن يوم أمس الإثنين إلا أن عدم صدور تأشيرته جعله يؤجل رحلته إلى السعودية إلى غاية يوم الجمعة أو السبت المقبلين للتوقيع مع نادي أحد السعودي لعقد يمتد لستة أشهر، أي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

  • وتابعت نفس المصادر، أنه من المنتظر أن يكون المهاجم “الودادي” المذكور ضمن اللائحة الموجهة لهم الدعوة للمشاركة في المباراة التي ستجمع بين فريقه الوداد الرياضي يوم غد الخميس أمام فريق نهضة بركان، برسم مؤجل الجولة السادسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، مشيرة أنه في حال مشاركته في هذا اللقاء، سيكون هو الأخير له مع الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجاري.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي الذي يترأسه سعيد الناصيري وافق على انتقال اللاعب اسماعيل الحداد إلى فريق أحد السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل استفادة النادي الأحمر بمبلغ مالي قيمته 250 مليون سنتيم، واستفادة اللاعب بمبلغ قدره 200 مليون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية