حصري.. بند يبعد نناح من التوقيع في صفوف الرجاء الرياضي

حصري.. بند يبعد نناح من التوقيع في صفوف الرجاء الرياضي

أيوب ننحاح

A- A+
  • أكد مصدر قريب من المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن صفقة انتقال اللاعب أيوب ننحاح من الدفاع الحسني الجديدي إلى الفريق الأخضر خلال الانتقالات الصيفية الجارية في طريقها إلى الفشل.

    وأضاف المصدر نفسه، أن إدارة الفريق “الدكالي” التي يترأسها عبد الطيف المقتريض اشترطت على مسؤولي “النسور الخضر” مجموعة من الشروط الكبيرة قبل إتمام صفقة نناح بشكل نهائي، أبرزها استفادة الدفاع الجديدي من مبالغ مالية مهمة في حالة تتويج “الرجاء العالمي” بأي لقب محلي أو قاري شارك به المهاجم الشاب للفريق الجديدي.

  • وتابع ذات المصدر، أن المكتب المسير للفريق “الدكالي” اشترط على مسؤولي الرجاء الحصول على نسبة مهمة في حالة انتقال اللاعب أيوب نناح من “القلعة الخضراء” إلى أي نادي آخر، مبرزا أن الشروط التي طالب بها مسؤولي الدفاع الجديدي قد تجعل مكتب جواد الزيات، يصرف النظر عن هذه الصفقة بشكل نهائي والتفكير في صفقة أخرى قبل نهاية “الميركاتو” الشتوي الحالي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب نناح، كان قد وقع في كشوفات نادي الدفاع الحسني الجديدي سنة 2013 الماضية قادما له من نادي الرشاد البرنوصي المنتمي حاليا لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”