الوداد الرياضي يواجه أسيك ميموزا بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط

الوداد الرياضي يواجه أسيك ميموزا بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط

الوداد الرياضي يواجه أسيك ميموزا

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء أن المكتب المسير للفريق الأحمر حدد الملعب الذي سيحتضن مباراته أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري يوم 11 أو 12 يناير الجاري، برسم الجولة الأولى من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضافت المصادر نفسها، أن أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، سيستقبلون ضيوفهم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط إلى غاية نهاية الإصلاحات التي يشهدها حاليا المركب الرياضي محمد الخامس، مشيرة أن إدارة الملعب المذكور أعطت الضوء الأخضر لاحتضان مباريات النادي الإفريقية فقط.

  • وتابعت ذات المصادر، أن إدارة المجمع الرياضي رخصت لكل من الوداد والرجاء الرياضيين باحتضان مباراياتهما الإفريقية والعربية فقط، مبرزة أن على قطبي مدينة الدار البيضاء البحث عن ملعب آخر ليحتضن المباريات التي سيخوضها الناديان لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي أوقعته القرعة الإفريقية في مواجهة كل من فرق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، لوبي ستارز النيجيري وأسيك ميموزا الإيفواري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”