مضران لـ”شوف تيفي”:”ليس من المعقول احتساب ركلة جزاء بتلك الطريقة

مضران لـ”شوف تيفي”:”ليس من المعقول احتساب ركلة جزاء بتلك الطريقة

عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لفريق النهضة البركانية

A- A+
  • وضع مسؤولو فريق “النهضة البركانية”، شكاية ضدَّ الحكم محمد العلام، الذي قاد مباراتهم أمام فريق الرجاء الرياضي، يوم أمس الأحد، برسم مؤجل الجولة السادسة من مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

    وفي اتصال هاتفي، لـ”شوف تيفي”، مع عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لفريق النهضة البركانية، أكد الأخير خبر تقديم الفريق البرتقالي لشكاية لدى جامعة كرة القدم، وعلق مضران على أخطاء الحكم العلام بالقول:” ليس معقولا أن يتم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة وبتلك الطريقة، ليس من العدل في شيئ”.

  • وعن بعض التصرفات التي بدرت منه تجاه الجاهيرالرجاوية، زاد مضران قائلا : ” هذه تبقى لعبة كرة القدم قبل كل شيئ، وأنا مستعد للنقاش والكلام في هذا الموضوع، ولقد علقت على الموضوع أكثر من مرة بعد اللقاء، أعيد و أكرر هذه مجرد لعبة”.

    وقدمت إدارة الفريق البركاني شكاية ضد الحكم المذكور، احتجاجا على الأخطاء التي ارتكبها في المباراة، والتي أثرت على النتيجة النهائية للقاء، خاصة بعد منح ركلة جزاء لصالح الفريق الأخضر مشكوك في صحتها في آخر دقائق اللقاء.

    والتمس الفريق البركاني، من رئيس لجنة التحكيم الاطلاع على التقرير الشامل للقاء، الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، مع فتح تحقيق عاجل في الأخطاء التحكيمية التي عرفها اللقاء، والتي كان بطلها الحكم عبد الرزاق العلام المنتمى لعصبة تادلة.

    و ذكر مصدر من داخل المكتب المسير للفريق البركاني لـ” شوف تيفي” أن الشكوى تم تعزيزها بتسجيلات للمباراة، توضح الأخطاء التي ارتكبها الحكم العلام، فضلا عن تمركزه البعيد أحيانا عن مكان وقوع الأخطاء، ما تسبب له في تقدير الأخطاء بشكل مجانب للصواب كما حصل في لقطة ياجور في الدقائق الأخيرة للمباراة حسب ذات المتحدث.

    يشار أن مبارة الرجاء الرياضي، وخصمه البركاني، عرفت مجموعة من الأحداث وسط وفي نهاية اللقاء، أبرزها دخول الرئيس المنتدب للفريق البركاني عبد المجيد مضران، في مشادة مع الجماهير الرجاوية خلال نهاية المباراة، بالإضافة إلى الحركات غير الأخلاقية التي قام بها كل من الحارس البركاني عبد العالي المحمدي و عميد الرجاء بدر بانون، الذي تقرر غيابه عن الديربي بسبب توقيفه لمدة ثلاث مباريات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها