خاص: صراع قوي بين الرجاء والوداد للظفر بخدمات مدافع كاميروني بارز

خاص: صراع قوي بين الرجاء والوداد للظفر بخدمات مدافع كاميروني بارز

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن المكتبين المسيرين لفريقي الرجاء والوداد الرياضيين لكرة القدم، يرغبان في التوقيع للدولي الكاميروني فابريس نغاه، المدافع الأيسر لنادي الدفاع الحسني الجديدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي فتحت أبوابها بالمغرب قبل أيام قليلة من الآن.

    وأضافت المصادر نفسها، أن قطبي العاصمة الاقتصادية للمملكة راسلا المكتب المسير للفريق “الدكالي” الذي يترأسه حاليا عبد اللطيف المقتريض، من أجل الظفر بخدمات اللاعب فابريس خلال “الميركاتو” الجاري، مشيرة أن إدارة الدفاع الحسني الجديدي ستدرس العرضين اللذين تقدما بهما كل من مسؤولي الوداد والرجاء قبل الحسم في هذه الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

  • وتابعت ذات المصادر، أن الناديين البيضاويين قررا التعاقد مع الدولي الكاميروني المذكور لعدة أسباب أبرزها المؤهلات التقنية والبدنية التي يتوفر عليها فابريس نغاه، إضافة لحاجة الفريقين الماسة لظهير أيسر، سيما أن الوداد والرجاء يرغبان في تعزيز صفوفهما بلاعبين جددا نظرا لمشاركتهما في مجموعة من المنافسات المحلية والقارية.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الكاميروني فابريس نغاه، كان قد وقع في كشوفات نادي الدفاع الحسني الجديدي خلال صيف سنة 2017 الماضية لعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية تحت إشراف الإطار الوطني السابق عبد الرحيم طالب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها