مدرب المنتخب الأولمبي يعلن عن قائمة من 24 لاعبا استعدادا للمنتخب الغامبي

مدرب المنتخب الأولمبي يعلن عن قائمة من 24 لاعبا استعدادا للمنتخب الغامبي

مدرب المنتخب الأولمبي"

A- A+
  • قام الهولندي مارك فوت، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، بتوجيه الدعوة لـ 24 لاعبا من البطولة الوطنية لكرة القدم، من أجل خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الغامبي، أيام السادس و التاسع من شهر يناير المقبل، بمدينة بانجول الغامبية.

    وجاءت قائمة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة على الشكل التالي:

  • المهدي بنعبيد والمهدي بلعرابي وانس باش من الفتح الرياضي، وعبد الرحمان كرنان وعادل تحيف وأشرف غريب من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، بالإضافة لكل من لاعبي الكوكب المراكشي سعد أكزول وزكرياء نازك ومحمد بولكسوط، فضلا عن لاعبين من فريق المغرب التطواني حذيفة المحساني وأيوب مودان وزكرياء الوردي.

    كما تم استدعاء عبد المنعم بوطويل وخليل ايت أورخان من الجيش الملكي، وبنعيسى بنعمار لاعب اتحاد طنجة وسفيان كركاش لاعب مولودية وجدة ومحمد دويك لاعب الرجاء الرياضي، و كذا عثمان فاديز لاعب جمعية سلا محمد امرابط لاعب أولمبيك أسفي، وحكيم اكليدو لاعب شباب الحسيمة واسماعيل الاحرش وخالد حشادي من أولمبيك خريبكة.

    ولم تعرف لائحة المنتخب الأولمبي تواجد لاعب الوداد أشرف داري، بعد أن طالبت إدارة الحمر ببقائه رفقة الفريق بسبب تزامن توقيت معسكر الأسود مع مجموعة من المباريات الهامة التي سيخوضها الفريق، و في مقدمتها لقاء الديربي أمام الرجاء، الذي من المنتظر أن يجرى يوم السادس يناير المقبل بمدينة مراكش.

    جدير بالذكر أن هاته المباراتين تدخل في إطار استعداد المنتخب الأولمبي المشارك في البطولة الأفريقية لأقل من 23 سنة، والتي ستجرى أطوارها في مصر، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المزمع تنظيمها بالعاصمة اليابانية طوكيو سنة 2020.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي