رئيس الجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية يستنكر تصريحات الناصري ويطالبه بالاعتذار

رئيس الجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية يستنكر تصريحات الناصري ويطالبه بالاعتذار

الكرة الحديدية - صورة أرشيفية

A- A+
  • استنكرت الجمعية الوطنية للكرة الحديدية تصريحات سعيد الناصري رئيس المكتب المديري لنادي الوداد خلال حلوله ضيفا على برنامج “شوف سبور مع أسامة” والتي استهزأ فيها من رياضة الكرة الحديدية.

    وفي هذا الإطار، قال مصطفى رمز رئيس الجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية في بلاغ توضيحي، توصلت به “شوف تيفي” اليوم السبت 7 يوليوز: ” نريد أن نؤكد لرئيس المكتب المديري لنادي الوداد، أن رياضة الكرة الحديدية شرفت المغرب في المحافل الدولية والدليل أن المنتخب الوطني أحرز بطولة العالم لهذه الرياضة في ثلاث مناسبات، وأحرز كأس إفريقيا سنة 2013 ومؤخرا فاز بالميدالية البرونزية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط”.

  • وأضاف ذات البلاغ، “أما عن نادي الوداد فرع الكرة الحديدية فنريد أن نخبر رئيس المكتب المديري للفريق أن الوداد كان يعتبر من أبرز أندية الكرة الحديدية في المغرب وأحرز كأس العرش وبطولة المغرب في مناسبات عديدة”.

    وأبرز مصطفى رمز، أن “هذا ما يغيب عن ذاكرة سعيد الناصري الذي كان عليه أن يتدخل لحل مشاكل هذا الفرع لا أن يستهزأ بهذه الرياضة في حوار صحفي”.

    كما أكد ذات المتحدث، “أن مكونات رياضة الكرة الحديدية جد متذمرة من تصريحات سعيد الناصري وبصفتي كرئيس للجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية ورئيس نادي ستاندار البيضاوي” مطالبا سعيد الناصري “بتقديم اعتذار رسمي لكل مكونات هذه الرياضة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”