عميد الرجاء بدر بانون يغيب رسميا عن مباراة الديربي

عميد الرجاء بدر بانون يغيب رسميا عن مباراة الديربي

بدر بانون

A- A+
  • تقرر رسميا غياب عميد نادي الرجاء الرياضي، بدر بانون عن مباراة ديربي كازابلاكا، بعدما تلقى البطاقة الحمراء أثناء مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء وخصمه النهضة البركانية، والتي انتهت قبل قليل من يومه الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

    وتحصل بانون على البطاقة الحمراء في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، والتي تعتبر الثانية في خلال الموسم الكروي الجاري، ما يفرض عليه حسب قوانين جامعة كرة القدم، الغياب لمدة ثلاث مباريات، بسبب تعرضه للتوقيف لمدة أربع مباريات اثنان منهم موقوفتا التنفيذ بعد تعرضه للطرد خلال مباراة خريبكة قبل شهرين.

  • وكانت جامعة كرة القدم، قد قررت توقيف بانون يوم 20 أكتوبر الماضي، وبما أنه لم تمر على تاريخ توقيفه مدة ثلاثة أشهر حسب قوانين الجامعة، فبانون سيتم توقيفه لمدة ثلاثة مباريات، واحدة بسبب طرده خلال مباراة اليوم، ومباراتين بعدما أصبح الحُكْمُ الموقوف سابقا للمباراتين نافذا.

    ومن المقرر أن يجرى لقاء ديربي كازا بلانكا، والذي يجمع الرجاء بالوداد يوم السادس يناير المقبل، بعاصمة النخيل مراكش، بداية من الساعة الثانية زوالا.

    يشار أن مباراة الرجاء الرياضي  و النهضة البركانية، والتي جرت أطوارها على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة السادسة للبطولة الاحترافية، انتهت بالتعادل الإيجابي بإصابة في كل مرمى.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”