أندية عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم تهدد بالانسحاب من البطولة

أندية عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم تهدد بالانسحاب من البطولة

عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم

A- A+
  • قررت أندية عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم، إصدار بلاغ تعلن من خلاله عن نيتها بالانسحاب النهائي من البطولة التي تديرها العصبة المذكورة، بسبب غياب الدعم و عدم تجاوب المسؤولين مع متطلباتهم.

    وأعلن بشكل رسمي رؤساء 30 ناديا وجمعية رياضية ممارسة بعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم، مقاطعة البطولة بجميع الفئات، وبطولة كرة القدم النسوية وداخل القاعة، مع الاستمرار في تجميد أنشطتهم، احتجاجا على ما وصفوه بـ”الموقف السلبي لرئيس العصبة من خلال سياسة الأذان الصماء والهروب إلى الأمام، وعدم قدرته على حل مشاكل الأندية والفرق المنضوية تحت لوائه”.

  • وتم نشر بلاغ مشترك يضم توقيعات الأندية المنضوية تحت لواء عصبة مكناس تافيلالت، وجاء في نفس البلاغ أنه “تقرر مقاطعة 17 مباراة ضمن بطولة العصبة من أصل 21 خلال نهاية الأسبوع الماضي”، مضيفا “أن هذه الخطوة جاءت بعد طول انتظار وتردد بسبب الأوضاع المادية الصعبة التي تعيشها الفرق من ديون متراكمة ومتطلبات اللاعبين، الأمر الذي دفع بالأندية إلى اتخاذ هذه الخطوة”.

    وتطالب الأندية في بلاغها بضرورة فتح الملعبين البلدي والشرفي بمكناس، والملعب البلدي بالحاجب، وملعبي 20 غشت والخطاطيف المعشوشب، إذ تعتبر أن الملعب الملحق للخطاطيف لا يصلح لممارسة كرة القدم، مع ضرورة فتح ملعب تولال بالمجان في وجه الأندية الممارسة لكرة القدم.

    يشار أن الرياضية عموما بمدينة مكناس و الجهة، تعيش انتكاسة خطيرة بسبب قلة البنية التحتية الرياضية، والغياب الشامل للدعم المادي من طرف المؤسسات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية