سكوب..محامي اللاعب الصربي’ميغوزلاف ماركوفيتش’ يطالب حسنية أكادير بمستحقات موكله

سكوب..محامي اللاعب الصربي’ميغوزلاف ماركوفيتش’ يطالب حسنية أكادير بمستحقات موكله

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصدر مطلع، أن حسنية أكادير وقعت في مأزق سيزيد من معاناتها المادية، وذلك بعدما راسل محامي اللاعب الصربي “ماركوفيتش” المدعو ” ماركيتا هايندلوفا” إدارة حسنية أكادير من منطقة براغ الصربية مطالبا إياها بمستحقات اللاعب الممارس في صفوف الحسنية والذي لم يجد مكانا له ضمن تشكيلة الفريق.

    وأكد مصدر “شوف تيفي”، أن المحامي الصربي أعطى لإدارة الحسنية مهلة 15 يوما من أجل فك الارتباط بشكل ودي مع اللاعب وإلا سيلجأ للقانون في حال رفضها يقول المصدر.

  • وأضاف ذات المصدر، أن هذا الأمر يأتي بعدما أصبح اللاعب “ماركوفيتش” خارج حسابات المدرب الأرجنتيني “مخيل كاموندي” الذي لم يعد يشركه إلا في مقابلات قليلة نظرا لعدم اقتناعه بمستواه وأدائه المتواضع.

    يشار إلى أن، حسنية أكادير تعاقد مع اللاعب الصربي “ميغوزلاف ماركوفيتش” خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الدوري الممتاز للبطولة الروسية، حيث كان يمارس بنادي “سكا خاباروفسك” الروسي.

    وخلف تعاقد الحسنية مع هذا اللاعب موجة من الانتقادات اللاذعة التي تناسلت على المكتب المسير، بعد ظهوره لأول مرة مع الغزالة السوسية وتواضع مستواه، حيث كثر القيل والقال حوله وعن الجهة التي قامت بانتذابه، ليعتبره الكل صفقة فاشلة بالنسبة للفريق وطلبوا أكثر من مرة برحيله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي