فعاليات “رجاوية” رفضت إقامة “الديربي” بمراكش وهذا ما طالبت به مكتب الزيات

فعاليات “رجاوية” رفضت إقامة “الديربي” بمراكش وهذا ما طالبت به مكتب الزيات

A- A+
  • رفضت مجموعة من الجمعيات “الرجاوية” إجراء مباراة “الديربي” البيضاوي بين الرجاء والوداد بالملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وأصدرت كل من جمعية العش الأخضر التي يترأسها أنس الجعفري، وجمعية الخضرا الوطنية، وحركة الضمير الأخضر بلاغا مشتركا عبروا من خلاله عن رفضهم التام بإقامة هذا العرس الكروي الكبير بمدينة مراكش لعدة اعتبارات أبرزها احتمال وقوع أحداث وخيمة خلال احتكاك الجماهير البيضاوية أثناء التنقل إلى مدينة “البهجة” يوم المباراة.

  • وأضافت الجمعيات في البلاغ نفسه، أن الجماهير “الرجاوية” لا ترغب في متابعة فريقها الأخضر بالملعب المذكور نظرا لأحداث سابقة تعرض لها أنصار “الرجاء العالمي” خلال وقت سابق كانت سببا مباشرا في عقوبات ضد الفريق.

    وطالبت الجماهير المذكورة، من المكتب المسير للفريق “العالمي” بضرورة مراسلة لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأجيل لقاء “الديربي” إلى حين إجراء كل المباريات المؤجلة وانتظار افتتاح المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

    تجدر الإشارة إلى أن جامعة فوزي لقجع، كانت قد حددت يوم السادس من شهر يناير المقبل كموعد لإجراء مباراة “الديربي” بين الوداد والرجاء البيضاويين بملعب مراكش الكبير بداية من الساعة الثانية زوالا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس