اتحاد طنجة يخطف نجم فيتا كلوب الكونغولي “موكوكو” من الرجاء الرياضي

اتحاد طنجة يخطف نجم فيتا كلوب الكونغولي “موكوكو” من الرجاء الرياضي

اتحاد طنجة

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن الفريق “الطنجي” بات قريبا من التوقيع للاعب موكوكو باتيزاديو، نجم نادي فيتا كلوب الكونغولي خلال الانتقالات الشتوية التي افتتحت أبوابها رسميا بالمغرب يوم الخميس الماضي.

    وأضاف المصدر نفسه، أن اللاعب الكونغولي المذكور سيحل بالمغرب يوم السبت المقبل، لإتمام المفاوضات بين وكيله و إدارة “فارس البوغاز” بعد أن توصل الأخير بعرض رسمي من مسؤولي اتحاد طنجة قبل أيام قليلة من الآن، مشيرة أن المكتب المسير للنادي سيعرض على موكوكو التوقيع لمدة موسم ونصف مقابل الاستفادة من مبلغ مالي جد محترم فضل مصدرنا عدم الكشف عن قيمته المالية.

  • وأبرز ذات المصدر، أن الفريق الممثل لأندية الشمال بالدوري الاحترافي يرغب في التوقيع لمجموعة من اللاعبين المجربين خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي، سيما أن الفريق “الطنجي” ينافس خلال الموسم الكروي الحالي على مجموعة من الواجهات الإفريقية والمحلية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد طنجة كان قد خرج نهاية الأسبوع المنصرم من منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد انهزامه أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد مجموع لقائي الذهاب والإياب والتحق بالأندية المشاركة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية