أبرشان يكشف لـ” شوف تيفي”حقيقة تعاقد اتحاد طنجة مع الخروبي وحسني..

أبرشان يكشف لـ” شوف تيفي”حقيقة تعاقد اتحاد طنجة مع الخروبي وحسني..

رئيس نادي اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان

A- A+
  • نفى رئيس نادي اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان، الأخبار الرائجة حاليا عن ضم حارس نادي الوداد الرياضي ياسين الخروبي، وأكد أن التعاقد الوحيد الذي قام به فارس البوغاز حاليا هو انتداب لاعب وسط الميدان رشيد حسني.

    وفي اتصال هاتفي لـ” شوف تيفي” مع أبرشان رئيس نادي اتحاد طنجة ، صرح الأخير عن كون نادي اتحاد طنجة لم يتعاقد مع الخروبي، نافيا الأمر جملة وتفصيلا، فيما اعتبر استقالة بلخيضر المشرف العام على الفريق، غير مقبولة من طرف إدارة النادي، وأنه لايزال عضوا داخل نادي اتحاد طنجة.

  • أما عن موضوع المدرب بعد إقالة العجلاني، قال أبرشان : ” قررنا رسميا إسناد مهمة المدرب المؤقت لابن الفريق الإطار الوطني عبد الواحد ابن قاسم، ونحن لم نناقش حاليا مسألة التعاقد مع مدرب جديد وسيتم تأجيل الأمر إلى وقت لاحق”.

    يشار أن نادي اتحاد طنجة يمر من فترة فراغ في الآونة الأخيرة، بعد الخروج من الأدوار الأولى لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، والتي نتجت عنها إقالة المدرب التونسي أحمد العجلاني من منصبه، واستقالة المشرف العام على الفريق بلخيضر بسبب تعرضه للسب والرشق بالحجارة من طرف الجماهير الطنجاوية عقب نهاية لقاء فارس البوغاز وخصمه شبيبة الساورة الجزائري، والذي جرى يوم الأحد الماضي، على أرضية ملعب ابن بطوطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”