لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية 4 أندية في دور الـ 16 من كأس الكونفدرالية

لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية 4 أندية في دور الـ 16 من كأس الكونفدرالية

A- A+
  • أصبح نادي حسنية أكادير رابع ناد مغربي يضمن تأهله لدور الـ 16 مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تمكن قبل قليل من يومه الأحد، من العودة بورقة العبور إلى الدور الموالي رغم هزيمته أمام نادي جينراسيون فوت السنغالي، بالعاصمة دكار بنتيجة هدف دون رد، مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب.

    والتحق الفريق السوسي بالأندية المغربية التي ضمنت سلفا تواجدها بالدور المقبل من منافسات كأس الكونفدرالية لكرة القدم، رفقة كلا من نادي الرجاء الرياضي، و نهضة بركان، بالإضافة إلى الوافد الجديد نادي اتحاد طنجة، الذي تحول للتنافس في كأس الكاف، بعدما خرج من عصبة الأبطال مساء اليوم الأحد على يد الفريق الجزائري شبيبة الساورة.

  • وسيكون هذا الموسم استثنائي بالنسبة للأندية المغربية المشاركة في الكؤوس الإفريقية، بحكم مشاركة الرباعي المذكور بدور الـ 16 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    ومن المنتظر أن يجرى الكاف قرعة الأدوار المقبلة من الكؤوس الإفريقية، يوم 28 دجنبر الجاري، من أجل أن يتم التعرف على المباريات والمواجهات المرتقبة في بطولتي كأس الكاف و عصبة الأبطال.

    وسيتنافس الوداد الرياضي بمفرده مع كبار الأندية الإفريقية، بكأس عصبة الأبطال الإفريقية، وسيتعرف الممثل الوحيد بالمسابقة الأغلي إفريقيا على خصومه بدور المجموعات يوم الجمعة المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”