“الفاطال تيغرز” تؤجل احتفالها بالذكرى 12 للتأسيس حتى عودة الماص لقسم الأضواء

“الفاطال تيغرز” تؤجل احتفالها بالذكرى 12 للتأسيس حتى عودة الماص لقسم الأضواء

A- A+
  • قررت مجموعة “الفاطال تيغرز” المساندة لفريق المغرب الفاسي، يومه الأحد، تأجيل احتفالها بالذكرى الـ 12 للتأسيس، نظرا للمرحلة العصيبة التي يمر منها فريق الماص خلال الفترة الحالية، في انتظار تحقيق ممثل العاصمة العلمية بالقسم الثاني لكرة القدم، الصعود والعودة مجددا إلى القسم الأول للمحترفين.

    وأصدر الفصيل المعروف بحبه للماص، بلاغا يعلن من خلاله قرار تأجيل الاحتفالات إلى حين عودة الفريق الفاسي إلى قسم الأضواء، وقالت المجموعة التي تكمل سنتها 12 على التأسيس : ” من هذا المنطلق فاحتفالنا الحقيقي سيكون يوم يحقق الفريق الصعود و يعود إلى مكانه الطبيعي في المنافسة على الألقاب آنذاك سيحلى الاحتفال و ستحلى فرحتنا” .

  • ووضح الفصيل العاشق للنمور الفاسية أيضا أسباب أخذ هذا القرار إذ زاد قائلا :” فكيف لنا أن نسعد و الفريق لازال غارقا للسنة الثالثة على التوالي في القسم الثاني، تهمنا مصلحة الفريق قبل المجموعة كون هذه الأخيرة خلقت من أجل الفريق وليس العكس”، في رسالة واضحة مفادها أن “الفاطال تيغرز” مجموعة من أجل الفريق لتشجيعه والوقوف معه في السراء والضراء .

    يشار أن فريق المغرب الفاسي نزل إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم، قبل ثلاث سنوات، وهو حاليا يحاول جاهدا العودة من جديد إلى القسم الممتاز والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، بعد غياب دام لسنوات عديدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية