الرجاء يراسل إدارة ملعب الأمير مولاي عبد الله لاحتضان لقاء “الديربي”

الرجاء يراسل إدارة ملعب الأمير مولاي عبد الله لاحتضان لقاء “الديربي”

A- A+
  • أكد عماد هضور، أمين مال نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن المكتب المسير لـ “النسور الخضر” راسل رسميا إدارة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، من أجل إجراء مباراته أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن إدارة “الرجاء العالمي” راسلت المسؤولين عن الملعب المذكور من أجل احتضان لقاء “الديربي” البيضاوي، سيما أن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لا يبعد كثيرا عن مدينة الدار البيضاء، مبرزا أن المكونات “الرجاوية” تنتظر الرد للإعلان الرسمي عن مكان إجراء هذا العرس الكروي الكبير.

  • وفند ذات المتحدث، كل الأخبار التي تم الترويج لها خلال الآونة الأخيرة بخصوص مراسلة مسؤولي الفريق الأخضر إدارتي ملعبي أكادير ومراكش الكبير من أجل السماح لهم لإقامة لقاء “الديربي” داخل إحدى أرضيتي الملعبين المذكورين، معتبرا في نفس الوقت أنها أخبار عارية من الصحة.

    يشار أن المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أغلق أبوابه في وجه قطبي مدينة الدار البيضاء الوداد والرجاء من أجل إخضاعه لمجموعة من الإصلاحات الشيء الذي جعل المكتب المسير للفريق الأخضر يبحث عن ملعب لاحتضان مباراته أمام “وداد الأمة” كونه هو الفريق المستقبل في هذا اللقاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجمعة: هطول أمطار رعدية بالمناطق الجنوبية وبمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير