مسؤول “رجاوي” بارز لـ “شوف تيفي”.. “لا نية لنا بنقل مباراة الديربي إلى قطر”

مسؤول “رجاوي” بارز لـ “شوف تيفي”.. “لا نية لنا بنقل مباراة الديربي إلى قطر”

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يوم الخميس أن المكتب المسير للفريق الأخضر لا نية له في نقل لقاء “الديبربي” البيضاوي بين الرجاء والوداد، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب” إلى قطر.

    وأضاف المصدر نفسه، أن لقاء “الديربي” لا يمكن أن تجرى أطواره خارج أرض الوطن كما تم الترويج له خلال الآونة الأخيرة، مشيرا أن هذه المباراة تحظى دائما بمتابعة كبيرة داخل وخارج أرض الوطن، خصوصا من قبل الجماهير البيضاوية التي ترسم لوحات أكثر من رائعة خاصة في هذا اللقاء.

  • وتابع ذات المصدر أن المكتب المسير لـ “الرجاء العالمي” يستعد لمراسلة مجموعة من مدراء الملاعب الوطنية باعتبار أن الفريق الأخضر هو المستضيف في لقاء “الديربي”، مبرزا أن الملعب الكبير لمدينة مراكش هو المرشح الأبرز لاحتضان هذا العرس الكروي.

    جدير بالذكر أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد كشفت يوم أمس الأربعاء عن موعد لقاء “الديربي” البيضاوي بين الرجاء والوداد، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترفي “اتصالات المغرب” وحددته في يوم السادس من شهر يناير المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها