الاتحاد المصري يستعين بطاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة بالدوري المحلي

الاتحاد المصري يستعين بطاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة بالدوري المحلي

الاتحاد المصري

A- A+
  • تقرر رسميا يومه الخميس، تعيين طاقم تحكيم مغربي من أجل إدارة مباراة بالدوري المصري، والتي من المنتظر أن تجمع نادي انبي المصري بفريق بيراميدز، على أرضية الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، برسم الأسبوع 18 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

    ونشر قبل قليل من يومه الخميس، الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأكيدا لخبر تعيين الطاقم التحكيمي لإدارة مباراة انبي و بيراميدز، إذ قالت جامعة كرة القدم، :” في إطار تنفيذ مقتضيات اتفاقية التعاون المبرمة بين اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، سيقوم طاقم تحكيمي مغربي بقيادة المباراة التي ستجمع يوم السبت 22 المقبل، بين فريقي بيراميدز وانبي برسم الدوري المصري”.

  • ويتكون الطاقم التحكيمي المغربي الذي من المقرر أن يقود هذه المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب الدفاع الجوي، كل من رضوان جيد بمساعدة كل من لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد، في حين تم إسناد مهمة الحكم الرابع لياسين بوسليم.

    ويأتي هذا القرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، نزولا عند رغبة فريق بيراميدز، الذي يرغب دائما في تعيين حكام أجانب من أجل إدارة مباريات فريق الأهرامات بالدوري المحلي المصري لكرة القدم، الذي يحتل فيه المرتبة الثانية في سبورة الترتيب العام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المنتخب الوطني للفوتسال يرتقي إلى المركز 6 عالميا