الوداد الرياضي يستعيد خدمات لاعب بارز قبل مواجهة أولمبيك خريبكة اليوم

الوداد الرياضي يستعيد خدمات لاعب بارز قبل مواجهة أولمبيك خريبكة اليوم

الوداد

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يوم  الثلاثاء، أن الفريق الأحمر سيستعيد خدمات لاعب بارز قبل اللقاء الذي سيجمعه اليوم الأربعاء أمام نادي أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الثانية عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الإطار التونسي سيستعيد خدمات نجمه وليد الكرتي، خلال لقاء الغد بعد أن تعافى من الإصابة التي لاحقته خلال وقت سابق والتي حرمته من المشاركة في المباراة الأخيرة التي خاضها أصدقاء العميد ابراهيم النقاش، يوم السبت الماضي أمام نادي جاراف السنغالي، برسم الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • وفي سياق متصل، سيسترجع نادي الوداد الرياضي خدمات اللاعب ابراهيم النقاش، الذي كان قعد تعرض للتوقيف من قبل لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد جمعه لأربع إنذارات وغاب عن اللقاء الأخير الذي خاضه الفريق في منافسات الدوري أمام نادي الجيش الملكي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل يوم غد الأربعاء ضيفا ثقيلا على فريق أولمبيك خريبكة، بملعب الفوسفاط بداية من الساعة الخامسة عصرا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”