انفراد : متولي للشابي :”أنت نحيتني من فينال كأس الكاف وأنا نحيتك من الرجاء”

انفراد : متولي للشابي :”أنت نحيتني من فينال كأس الكاف وأنا نحيتك من الرجاء”

A- A+
  • انفراد : متولي للشابي :”أنت نحيتني من فينال كأس الكاف وأنا نحيتك من الرجاء”

     

  • علمت “شوف سبور” أن المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي التونسي لسعد الشابي توصل بمكالمة هاتفية من عميد الفريق الأخضر محسن متولي، حيث كانت هذه المكالمة الهاتفية صادمة وعنيفة للسعد الشابي بعد أن قال له ” أنت نحتني من فينال كأس الاتحاد الافريقي وأنا نحيتك من الرجاء “.

    وكشفت المصادر أن مكالمة محسن متولي للسعد الشابي، جاءت كرد منه على قائد الرجاء بعد ما توصل بمداخلة لمدربه السابق على قناة تلفزيونية بتونس، شرح فيها كيف تعامل مع نجم فريق الرجاء في لقاء نهاية كأس الكاف بعدما رفض الاعتماد عليه لأنه لم يكن جاهزا ليعتمد عليه في لقاء كأس صاحب الجلالة محمد السادس لأنه كان في الطوب، مؤكدا أن القرارات التي يتخذها تكون وفق مراحل يمر بها اللاعب أو الفريق.

    وكانت صدمة لسعد الشابي كبيرة بمكالمة محسن متولي قائد الرجاء، خاصة وأنها جاءت مباشرة بعد مكالمة جمعتهما دعا له بالشفاء بعد علمه بإصابته بمتحور فيروس كورونا المستجد “أوميكرون”.

    يشار أن المكتب المديري للرجاء الرياضي انفصل قبل أشهر عن المدرب التونسي لسعد الشابي وعين مكانه البلجيكي مارك فيلموتس و هو ما لم تتقبله العديد من الجماهير الرجاوية، خاصة أن المدرب الجديد لم يقنع مردوده إلى حدود الآن سواء من حيث الأداء أو النتائج.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين