الكسر يبعد الزنيتي لشهر ونصف و”سبيادر مان” حزين لضياع حلم تمثيل المغرب

الكسر يبعد الزنيتي لشهر ونصف و”سبيادر مان” حزين لضياع حلم تمثيل المغرب

A- A+
  • صدمة في الرجاء.. الكسر يبعد الزنيتي لشهر ونصف و”سبيادر مان” حزين لضياع حلم تمثيل المغرب في كأس إفريقيا

     

  • سيغيب حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ومرمى الرجاء الرياضي أنس الزنيتي عن الميادين لما يقارب الشهر ونصف، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام المغرب الفاسي مساء اليوم الخميس بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وعلمت “شوف سبور” أن طبيب الرجاء الرياضي حدد مدة غياب أنس الزنيتي حارس مرمى الفريق في 45 يوما، مع استعمال الجبص في البروتوكول الطبي للعلاج من الكسر الذي تعرض له.

    وكشفت المصادر نفسها أن أنس الزنيتي يعيش حزنا كبيرا في هذه اللحظات وذلك لأن الإصابة ستحرمه من مرافقة الأسود إلى كأس أمم إفريقيا وهي البطولة التي اشتغل عليها كثيرا “سبيدر مان” ليكون حاضرا خلالها دفاعا عن قميص المنتخب الوطني المغربي، علما أن رضا التكناوتي حارس الوداد الرياضي هو من في طريقه لتعويض أنس الزنيتي في الكان.

    وأصيب الزنيتي بكسر في يده بعد اصطدام مع زميله في الرجاء عبد الجليل اجبيرة مساء اليوم في لقطة سجل منها المغرب الفاسي هدف التعادل في مرمى النسور خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ضمن الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين