صدق أو لا تصدق: الحسين عموتة يعوض مارك فيلموتس في الرجاء

صدق أو لا تصدق: الحسين عموتة يعوض مارك فيلموتس في الرجاء

A- A+
  • عوض الناخب الوطني الحسين عموتة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس في قيادة الرجاء الرياضي وذلك بعد فشل المدرب الرجاوي في ضبط السيطرة داخل الفريق الأخضر بالمطار، وداخل فندق إقامة البعثة العائدة من قطر، وهروبه إلى غرفته تاركا الفوضى في أبشع صورها خاصة بعد رفض اللاعبين الخضوع للحجر الصحي.

    وعلمت “شوف سبور” من مصادرها أنه وأمام هروب مارك فيلموتس من تحمل مسؤولياته كمدرب للرجاء في الفترة الصعبة الحالية التي يمر منها الفريق وهذا الوضع الفوضوي، تدخل الإطار الوطني حسين عموتة وخلق انضباطا غير مسبوق داخل الفريق الأخضر بحكم سلطته المعنوية داخل المجموعة، ومعرفته باللاعبين والعلاقة القوية التي تربطه بهم.

  • وأكدت المصادر ذاتها أن لاعبي الرجاء الرياضي احترموا كثيرا الناخب الوطني الحسين عموتة وانضبطوا لقراراته، الأمر الذي سهل المأمورية على المكتب المسير للنادي لضبط السيطرة على المجموعة في غياب المدرب مارك فيلموتس الذي هلع إلى الانعزال في غرفته مستسلما للوضع داخل الفريق.

    يشار أن الحسين عموتة ظل بقطر بعد نهاية مشوار المنتخب الوطني المغربي الرديف في بطولة كأس العرب، قبل أن يعود رفقة الرجاء الرياضي بعد نهاية السوبر الإفريقي الذي خسره النسور أمام الأهلي المصري الأربعاء الماضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حاليلوزيتش: متفائلون بمواجهة مالاوي لكن علينا الحذر من الخصم