سكوب: متولي يرغب في العودة للرجاء وهذا ما قاله

سكوب: متولي يرغب في العودة للرجاء وهذا ما قاله

محسن متولي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الدولي المغربي محسن متولي، المحترف حاليا بنادي الأهلي القطري لكرة القدم، أن “المايسترو” نقل رغبته لأحد مقربيه بالعودة للعب من جديد في صفوف نادي الرجاء الرياضي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية.

    وأضافت المصادر نفسها، أن متولي، تابع اللقاء الذي جمع فريقه السابق “الرجاء العالمي” يوم الأحد الماضي أمام خصمه سيركل مبيري الغابوني، برسم الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية مباشرة من مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، وأكد لأحد أصدقائه أنه اشتاق للعب بـ “دونور” وأمام أنظار الجماهير “الرجاوية” التي ترسم دائما لوحات أكثر من رائعة في المدرجات.

  • وتابعت ذات المصادر، أن ابن منطقة درب سلطان القلب النابض للعاصمة الاقتصادية، أكد لمقربيه أنه من المنتظر أن يعود للدفاع عن ألوان “النسور الخضر” من جديد خلال الموسم الكروي المقبل، مشيرة أنه يرغب في وضع حد لمسيرته الاحترافية بالدوري القطري والعودة للمنافسة بالدوري المغربي من جديد عبر بوابة الرجاء الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محسن متولي، يعد من بين أبرز اللاعبين الذين تألقوا بشكل كبير مع نادي الرجاء الرياضي في وقت سابق، قبل أن يحترف بالدوري القطري حيث لعب لمجموعة من الأندية الخليجية هناك أبرزها فريقا الوكرة والأهلي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية