كريم البركاوي يرفض تجديد العقد مع الحسنية ويطالب بهذا الشرط للتوقيع من جديد

كريم البركاوي يرفض تجديد العقد مع الحسنية ويطالب بهذا الشرط للتوقيع من جديد

كريم البركاوي

A- A+
  • فشلت إدارة حسنية أكادير لكرة القدم، في إقناع نجم الفريق المهاجم “كريم البركاوي” لتجديد عقده مع النادي لموسمين إضافيين.
    وأفادت مصادر “شوف سبور”، أن رئيس الفريق “لحبيب سيدينو” قد عقد لقاء مع المهاجم الشاب “كريم البركاوي”، وعرض عليه تمديد عقده مع الغزالة السوسية إلى غاية 2021، وذلك لكونه لاعب مميز وأساسي ضمن التشكيلة الرسمية والذي لا يمكن التخلي عنه بسهولة يقول المصدر.
    وأوضح مصدر “شوف سبور”، أن اللاعب رفض لحدود اللحظة الاستجابة لمطلب إدارة النادي، واشترط منحه كل مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق، ويتعلق الأمر بكل من منح التوقيع للموسم الحالي و السابق وبعض منح المقابلات، في مقابل الرضوخ لطلب الفريق بتجديد تعاقده مع حسنية أكادير لموسمين إضافيين.
    وعلاقة بموضوع تجديد عقود اللاعبين فقد تمكن رئيس الفريق من إقناع كل من اللاعب المهدي أوبيلا بتجديد عقده مع الحسنية لمدة سنتين أخريتين إلى جانب الحارس “عبد الرحمان الحواصلي”.
    وتأتي مفاوضات الحسنية مع عدد من لاعبيه في إطار سياسة النادي من أجل الحفاظ على كافة عناصره الأساسية التي تشكل الدعامة الأساسية والعمود الفقري للفريق، والتي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك بهدف تحصينها من أطماع الأندية الأخرى التي تود الظفر بها وخطفها، وهو ما سيجعل الحسنية تبحث مجددا عن لاعبين آخرين يخلفون هؤلاء إن رحلوا، الأمر الذي سيزيد من تعميق جراح النادي الأكاديري الذي يجتاز مرحلة جد صعبة وأزمة مالية خانقة لا تسمح له بإجراء انتدابات جديدة في الوقت الراهن، على حد تعبير مدرب الفريق في إحدى الندوات الصحفية الأخيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”