الجولة 13.. هذه أبرز غيابات الوداد أمام الدفاع الحسني الجديدي

الجولة 13.. هذه أبرز غيابات الوداد أمام الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • يواجه نادي الوداد الرياضي زوال يومه السبت، على الساعة الرابعة زوالا، مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الاحترافي المغربي، على أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة.

    ويعاني الوداد المتصدر، من عدة غيابات، أبرزها المدافع أيوب العملود الذي خضع لعملية جراحية أول أمس الخميس، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل رفقة المنتخب المحلي، في إحدى الحصص التدريبية التي أجراها الأسود، خلال استعداداتهم لمواجهة المنتخب الفلسطيني، ضمن منافسات دور المجموعات من كأس العرب بقطر.

  • ومن المرتقب أن يعتمد المدرب وليد الركراكي في مبارا ة الدفاع الحسني الجديدي، على اللاعب حمزة أيت علال، لتعويض غياب العملود، الذي سيغيب عن الميادين لمدة تقارب شهرين، حيث أكد طبيب الوداد أنيس شاكو، أن العملود سيغيب عن الميادين لمدة ثمانية أسابيع.

    وسيغيب عن تركيبة الوداد، المدافع ابراهيم الشيخ كومارا، بعد إحساسه بآلام في العضلة الخلفية في تداريب يوم أمس الجمعة، قبل أن يقرر طبيب الفريق عدم إشراكه في مباراة الدفاع الحسني الجديدي.

    من جهة أخرى، سيفتقد وليد الركراكي لخدمات مهاجمه الدولي الليبي مؤيد اللافي، بسبب تواجده في ليبيا وتعذر سفره إلى المغرب بسبب الإغلاق الجوي، في إطار الاحترازات المتعلقة بمتحور أوميكرون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لفتيت: قانون تبسيط المساطر جاء لتغيير العقليات وطريقة التعامل مع المرتفقين